منتدى رابطة مشجعى منية المرشد

بسم الله الرحمن الرحيم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الأهلى يخطف جدومن الزمالك بناء على رغبة اللاعب على الاستغناء عن الإتحاد وهذه الصفقة قيمتها أربعة لاعبين و 7 مليون جنيه

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم : البدرى يضع تفاصيل مواجهة الحرس .. وحسم صفقة ثلاثى المقاولون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 20
الموقع : mido-alahly.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم : البدرى يضع تفاصيل مواجهة الحرس .. وحسم صفقة ثلاثى المقاولون   الأحد يونيو 06, 2010 3:24 am

أعزائنا زوار موقع mido-alahly نقدم لكم تقرير عن الصحف الصادرة صباح الأحد 6 يونيو 2010 والخاصة بأخبار الصحف المحلية وتغطياتها لأخبار النادى الأهلى .
الأهرام

البدرى يضع تفاصيل مواجهة الحرس



يختتم اليوم الأهلى تدريباته فى معسكره المغلق بمحافظة ‏6‏ أكتوبر استعداداً للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة القدم والتى ستقام غداً باستاد القاهرة الدولى.



وكان الفريق قد أدى مراناً قوياً أمس بمشاركة جميع اللاعبين وسط أجواء من التفاؤل والطموح نحو إحراز اللقب الـ ‏36‏ فى تاريخ النادى‏.‏


حفل مران الأمس من جانب حسام البدري المدير الفني بالاهتمام بالنواحي الفنية والتكتيكية مع ضبط النواحي البدنية في ظل حالة الإجهاد والإرهاق من جراء اللعب المتواصل‏.‏


وحرص البدري علي مشاهدة أكثر من تسجيل لفريق الحرس في الدوري والكأس للوقوف علي التغيرات التي طرأت علي الفريق أثناء هذه المباريات‏,‏ بالإضافة إلي مشاهدة لقطات من مباراة الفريقين في الدوري التي انتهت بنتيجة التعادل‏1/1.‏


وشدد البدري خلال المران علي ضرورة استغلال الفرص التي تلوح لهم في ظل قوة المنافس الذي سيلعب للحفاظ وللدفاع عن لقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي واهتم الجهاز الفني باستغلال الكرات الثابتة من خارج منطقة الـ‏18‏ عن طريق أبوتريكة وأحمد فتحي وأحمد حسن وشريف عبدالفضيل‏,‏ بالإضافة إلي التدريب علي عدة جمل فنية تعتمد علي خداع دفاعات الحرس لتهيئة الفرصة لحسام عاشور وشهاب الدين وفتحي للتسديد من خارج منطقة الـ‏18‏ للوصول لمرمي علي فرج‏.‏


وكشفت التدريبات عن تكليف البدري لحسام عاشور لإيقاف خطورة أحمد عيد عبدالملك ووضعه تحت الرقابة لتحجيم دوره في اللعب وحرمان فريق الحرس من أخطر أوراقه الهجومية‏,‏ بالإضافة إلي منح أحمد فتحي أكثر من دور في وسط الملعب لزيادة الضغوط الهجومية علي الحرس‏.‏


وأعطي الجهاز نصائح لمدافعيه أحمد السيد وجمعة للتعامل مع أحمد عبدالغني وأحمد مكي وكيفية تفادي خطورة الكرات العرضية مصدر قوة فريق الحرس‏.‏


وسيطرت روح المرح علي تدريبات الفريق من خلال قفشات محمد بركات وأبوتريكة للخروج من حالة الملل وتخفيفا لحدة الضغط العصبي علي اللاعبين‏.‏


في الوقت نفسه قاد أحمد ناجي تدريبا عنيفا لحراس المرمي حرص خلاله علي بث الحماس بين شريف اكرامي ورمزي صالح وأحمد عادل ومحمد مختار‏.‏


وأوقف ناجي المران أكثر من مرة لتوضيح الأخطاء في كيفية الخروج من المرمي ومتي يخرج‏..‏ والفعل ورد الفعل‏..‏ وظهر شريف اكرامي بحالة فنية جيدة بعد تألقه الواضح في المباريات السابقة واكتسابه الثقة في نفسه وفي زملائه‏.‏


وعلي صعيد آخر طالب الجهاز الفني لاعبيه بحسم المباراة في الوقت الأصلي واحراز هدف مبكر وعدم الانتظار لضربات الترجيح الجزاء والدخول في وقت اضافي‏,‏ وبالرغم من تدريب اللاعبين علي ركلات الجزاء فان البدري شدد علي لاعبيه بضرورة إنهاء المباراة في وقتها الأصلي تجنبا للإرهاق والإجهاد وإنقاذ أنفسهم من الدخول في حسبة برما‏.





المصرى اليوم

حسن حمدى يعد لاعبى الأهلى بمكافآت خاصة فى حالة الفوز بالكأس



وعد حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، لاعبى الفريق الكروى الأول بمكافآت خاصة فى حالة الفوز بكأس مصر، وضمها لبطولة الدورى.

كانت لجنة الكرة قد زارت معسكر الفريق أمس، وحث حسن حمدى اللاعبين على تحقيق الفوز، مؤكداً لهم أن أمامهم خطوة واحدة فقط تفصلهم عن سطر مجد شخصى لهم وللنادى.

وأكد حمدى للاعبين أن إدارة النادى لن تبخل عليهم فى شىء، وستتم ترضيتهم بشكل طيب بخلاف ما تنص عليه اللائحة.

وينهى الفريق اليوم «الأحد» استعداداته لمواجهته المرتقبة والمهمة أمام حرس الحدود غدا فى نهائى كأس مصر، وذلك وسط حالة من الصرامة فرضها الجهاز الفنى على اللاعبين الذين أبلغهم حسام البدرى، المدير الفنى، بإغلاق كل الملفات الخاصة بهم، وعلى رأسها ملف العروض الخارجية من أجل التركيز فى لقاء الحرس. وينتظر أن يختار البدرى ١٨ لاعبا للقاء بعد الانتهاء من المران الرئيسى، ويواجه البدرى مشكلة تتعلق بكثرة الجاهزين لرغبة اللاعبين فى المشاركة، خصوصا بعد الاطمئنان على حالة كل اللاعبين.

ورغم حالة التكتم التى عليها معسكر الفريق إلا أن المعلومات الواردة من الجهاز الفنى تؤكد عدم إجراء تعديلات على التشكيل الذى خاض به الفريق مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربى فى الدور قبل النهائى.

من جانبه وصف هادى خشبة، مدير الكرة، المباراة بأنها صعبة، مؤكداً أن فريق الحرس قوى ومنظم ويضم لاعبين من أصحاب الخبرة القادرين على الانتشار الجيد داخل الملعب ونقل الكرة فيما بينهم بشكل جيد. أضاف أن المباريات النهائية لا تعترف بأى منطق، والفريق الأكثر تنظيماً وتوفيقا هو الذى سيفوز..

وأوضح أن اللاعبين سيحصلون على فترة راحة سلبية لمدة ١٣ يوما قبل أن يتجمع الفريق يوم ٢٠ يونيو الجارى لمدة ستة أيام، بعدها يطير الفريق إلى ألمانيا للدخول فى معسكر لمدة خمسة أيام قبل السفر إلى النمسا والدخول فى معسكر بها لمدة ستة أيام.

ويتخلل المعسكرين ثلاث مباريات ودية أيام ١ و٤ و٧ يوليو استعدادا لأولى مباريات الفريق فى دورى المجموعات أمام فريق هارتلاند بطل نيجيريا.

وحول صفقات الفريق الجديدة قال خشبة: إن لجنة الكرة رأت عدم الإفصاح عن أى شىء يخص اللاعبين الجدد أو المستبعدين لحين الانتهاء من كأس مصر لعدم تشتيت اللاعبين، مؤكدا الإعلان عن الصفقات الجديدة نهاية الأسبوع الجارى.

من ناحية أخرى، عرض أحد وكلاء اللاعبين على الجهاز الفنى مهاجما فلسطينياً للانضمام للفريق بداية من الموسم المقبل، وطلب حسام البدرى التريث لحين الانتهاء من الموسم حتى يشاهد شرائط لمبارياته قبل دعوته لحضور بداية فترة إعداد الفريق للموسم المقبل والخضوع للاختبار.

فيما علمت «المصرى اليوم» أن إدارة النادى لم تتلق أى عروض رسمية لشراء أحمد حسن كما تردد مؤخراً. ووفقا لمصدر مطلع «رفض ذكر اسمه» فإن حسن يحاول الترويج لنفسه لدى وسائل الإعلام بشكل غير مباشر عبر تسريب أخبار عن تلقيه عروضا خارجية بعد توتر العلاقة بينه وبين مديره الفنى حسام البدرى مؤخرا نتيجة إصرار البدرى على استبداله فى كل مباراة.

وأوضح المصدر أن لجنة الكرة لن تمانع فى الموافقة على الاستغناء عن خدمات اللاعب فى حالة تلقيه عرضا مغريا يفيد خزينة الأهلى خصوصا مع تقدم عمره وتراجع مستواه البدنى بشكل ملحوظ.





الشروق

وليد سليمان ينتظر وعد الوزير للرحيل للأهلي





أغلق وليد سليمان لاعب وسط فريق بتروجيت تليفوناته ورفض الرد على أي مسئول في فريقه أو الجهاز الفني الجديد بسبب إصراره على الرحيل للنادي الأهلي الموسم المقبل .

وينتظر وسليمان وعد سامح فهمي وزير البترول بالموافقة على انتقاله للأهلي في الموسم المقبل ، حيث رفض الرد على تليفونات فاروق جعفر المدير الفني الذي سيقود بتروجيت في الموسم الجديد خلفا لمختار مختار والذي يحاول إقناعه بالبقاء مع الفريق البترولي تحت قيادته .

وأكد سمير السيد وكيل اللاعب أنه رفض التحدث عن إلى أي مسئول من الشركة أو الجهاز الفني الجديد ، موضحا أن سليمان أبلغه لن يلعب في بتروجيت في الموسم المقبل .

وكان سليمان قد حصل على وعد من وزير البترول ورئيس مجلس إدارة شركة بتروجيت تاج الدين محرم ومختار مختار المدير الفني للفريق الذي قدم استقالته بالرحيل إلى الأهلي مع نهاية الموسم .

وقدم الأهلي أكثر من عرض رسمي لبتروجيت في المواسم الثلاث الأخيرة من اجل ضم اللاعب ، إلا أن بتروجيت كان يرفض نظرا لحاجته لجهود اللاعب إضافة لأنه نادي مستقر من الناحية المادية.



الجمهورية

الأهلي يستعد بحدود..لحرس الحدود

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقدام أي لاعبين أفارقة جدد للاختبار في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة نظرا لدخول الفريق في فترة راحة سلبية بعد انتهاء مباراته غدا مع حرس الحدود في نهائي كأس مصر.


كان الجهاز الفني قد وجه الشكر إلي اللاعب الغاني ستيفن تانجو الذي حضر إلي النادي أمس الأول الجمعة وخضع للاختبار لكنه لم ينل إعجاب الجهاز رغم تميزه بالبنيان الجسدي القوي وطول القامة مما دفع هادي خشبة مدير الكرة بالنادي إلي توجيه الشكر للاعب.


كما رفض البدري عرض بعض السماسرة باستقدام لاعبين أفارقة جدد للاختبار ضمن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة نظرا لحصول الفريق بأكمله علي راحة سلبية لمدة أسبوعين يعود بعدها الفريق لاستئناف تدريباته في القاهرة قبل السفر إلي ألمانيا للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لفعاليات الموسم القادم من ناحية ومنافسات دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا من ناحية أخري.


أما حسام البدري فقرر الاستفادة من الإجازة والراحة السلبية للسفر إلي كندا حيث تقيم عائلته هناك لظروف دراسة ابنته.


كان الجهاز الفني قد اتفق علي بدء معسكر الفريق الخارجي يوم 23 يونيو الحالي ويتضمن قضاء خمسة أيام في ألمانيا وسبعة أيام في النمسا علي أن يعود الفريق بعدها للقاهرة استعدادا لبدء مسيرته في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.


من ناحية أخري. تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي انتهاء مباراة نهائي كأس مصر غدا لحسم صفقة انضمام محمود أبوالسعود حارس مرمي المنصورة والذي دخل الزمالك وحرس الحدود في المفاوضات لضمه أيضا.. وكان اللاعب قد أعلن عن رغبته رسميا للانضمام إلي الأهلي حيث قدم استمارة برغبته إلي إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة.
علي جانب آخر. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداته مساء اليوم في معسكره بمدينة 6 أكتوبر قبل العودة إلي وسط القاهرة حيث يختتم معسكره المغلق بأحد فنادق مصر الجديدة القريبة من استاد القاهرة وذلك استعدادا للقاء الحرس غدا في نهائي كأس مصر. والاستعدادات هادئة وعادية.


كان البدري قد استقر علي التشكيل الذي سيخوض به لقاء الحرس والذي يتشابه مع التشكيل الأساسي الذي بدأ به لقاء الإنتاج الحربي في الدور قبل النهائي وهي المباراة التي انتهت بفوز الأهلي 2/.1


تركزت تعليمات الجهاز الفني للفريق خلال تدريبات اليومين الماضيين علي ضرورة توخي الحذر منذ بداية المباراة وإغلاق جميع الطرق المؤدية لمنطقة جزاء الأهلي ومنع لاعبي الحرس من التسديدات من حدود المنطقة خاصة مع تميزهم في التسديد القوي كما أكد البدري للاعبيه علي ضرورة عدم اهتزاز شباك الفريق مبكرا تحسبا لما حدث في مباراتي الفريق أمام الزمالك والإنتاج.. كما أوضح البدري في تعليماته للاعبين أن التسجيل في شباك الحدود مبكرا هو الطريق الأمثل لإحراز لقب الكأس ليحصد الأهلي ثنائية الدوري والكأس للمرة الرابعة عشر في تاريخه.





اليوم السابع

جلسة بين الخطيب ومحلب لحسم صفقة ثلاثى المقاولون




يعقد غداً الأحد محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى اجتماعاً هاماً مع إبراهيم محلب رئيس نادى المقاولون العرب من أجل حسم صفقة انتقال ثلاثى ذئاب الجبل إيهاب المصرى وباسم على وإبراهيم الحملاوى لصفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل.


يأتى اجتماع الخطيب كمحاولة أخيرة من أجل إقناع مسئولى المقاولون بالاستغناء عن الثلاثى بعدما شهدت الفترة الماضية رفضاً قاطعاً من قبل إدارة ذئاب الجبل لعرض الأهلى، مؤكدين تمسكهم بالثلاثى من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة الموسم المقبل.







اليوم السابع

الأهلى والحدود يتحملان تكاليف الحكام "الألمان




أكد محمد حسام الدين، رئيس لجنة الحكام، لليوم السابع أن استقدام حكام ألمان لإدارة نهائى الكأس يعد تقليلاً من كفاءة الحكام المصريين، خاصة أن استقدامهم جاء للخروج من أزمة الصدام مع الاتحاد الألمانى الذى كنا اتفقنا معه بالفعل يوم الأربعاء الماضى تحسباً لتأهل الإسماعيلى الذى طلب فعلياً حكاما أجانب فى حالة صعوده للنهائى.

وأضاف حسام أن تكاليف استقدام الحكام الألمان سيدفعها ناديا الأهلى وحرس الحدود بعدما تفهما للموقف ووافقاً على تقاسم المبلغ المطلوب منهما بينهما، حيث سيتحمل كل ناد منهما 7500 دولار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mido-alahly.ahlamontada.net
 
الصحافة اليوم : البدرى يضع تفاصيل مواجهة الحرس .. وحسم صفقة ثلاثى المقاولون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رابطة مشجعى منية المرشد :: القسم العام :: منتدى أخبار الاهلى-
انتقل الى: